فتح باب التجنيد في صفوف الدرك الوطني 2024

فتح باب التجنيد في صفوف الدرك الوطني 2024 الموقع الرسمي الدرك الوطني ملف التحاق بالدرك التسجيل في الدرك الوطني التوظيف في الجزائر عروض عمل المدونة ال

فتح باب التجنيد في صفوف الدرك الوطني 2024

بومرداس يوم 30 جويلية 2026

تفتح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس الشهيد رمضاني محمد الصغير أبوابها لاستقبال الشباب الراغبين في الانخراط ضمن صفوف الدرك الوطني، فعلى الراغبين في الانضمام إلى الدرك الوطني لفئتي الضباط وضباط الصف، والذين تتوفر فيهم الشروط التالية:
الجنسية الجزائرية، اللياقة البدنية، العزوبية، القامة على الأقل 1.70 م.
الضباط العاملون (تجنيد مباشر): السن من 18 إلى 21 سنة (جميع الشعب).
الضباط العاملون (تجنيد على أساس الشهادة): السن 24 سنة على الأكثر عند تاريخ 31 ديسمبر من السنة الجارية بالنسبة للحاصلين على شهادة مهندس دولة أو ماستر.
الضباط العاملون (تجنيد على أساس الشهادة): السن 22 سنة على الأكثر عند تاريخ 31 ديسمبر من السنة الجارية بالنسبة للحاصلين على شهادة ليسانس.
ضباط الصف: السن من 18 إلى 22 سنة عند تاريخ 31 ديسمبر من السنة الجارية بالنسبة للحاصلين على شهادة البكالوريا أو السنة الثالثة ثانوي متممة.

وللمزيد من المعلومات، يمكنكم التقدم إلى مقر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس الشهيد رمضاني محمد الصغير الكائن مقرها حي 1200 مسكن بلدية بومرداس، أو أي فرقة إقليمية قريبة من مقر سكنكم.





إرسال تعليق

حقوق النشر © التوظيف في الجزائر جميع الحقوق محفوظة
x